مشاهدة تغذيات RSS

أبوعبدالسلام جابر سالم

منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟

تقييم هذا المقال
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالسلام جابر سالم مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟
منتدى كل السلفيين صدق فيه الشيخ صالح السحيمي بوصفه
قائلا:موقع مشبوه يسمَّى كل السلفيين.
وقال : وأنا أعتبره كل الخلفيين في الحقيقة لأنه دائما يصطاد في الماء العكر ليفرق صفوف المسلمين عامَّة والسَّلفيِّين خاصَّة فلا تغترُّوا بما عند أولئك لما بسبب ما ردَّ عليهم من الردود ... أو بسبب ما عندهم من مشكلات ، واستغلوا ذلك فيصطادون أي كلمة يظنُّون أنها تأييدا لهم......إهـ
وهاهو منتدى أكل السلفيين يأكل لحوم العلماء الكبار ويستغلون كل من جُرح ليضيفوه إلى جراحهم فيزداد المنتدى قيحا فوق قيح فلا ينفع فيه الترياق إلا بتر الساق من طبيب جراح وآخر الدواء الكي ليتوقف نزيف الدماء.
نعم لقد إستغلوا كلمت المجَرح الحجوري واصطادوا كلماته في الرد على الشيخ ربيعا ليأيدوا ردودهم على الجبل الشامخ ربيع السنة. فما إزداد الجبل إلا رسوخا وماإزدادت رؤوسهم إلا رضوخا.
يريدون جمع السلفيين فأطلقوا إسم كل السلفيين على منتداهم واجتمعوا على الحلبي فقط تعصبا وكل من خالفه إتهموه بالغلو وفي الغلو وقعوا من حيث شعروا أم لم يشعروا . ومادفاعهم على ضلال شيخهم في كل ماكتب وتزكيته لكل من هب ودب ودونك رسالة عمان وتزكيته لها و تأويله إلا نوع من العجب وتعصب بلا سبب.
فماذا بعد ؟؟؟
نعم الشيخ ربيع تكلم في الحجوري وغيره لأنه عالم بحاله وهذا من خصائص هذا العلم علم الجرح والتعديل فإذا تكلم أهل الإختصاص فالجاهل يسكت لا مناص.
العالم يعرف خطا الجاهل لأنه عالم .
وما حربكم على الشيخ ربيع في منتداكم أكل السلفيين وجمعكم وكيدكم إلا وبال عليكم وسيهزم الجمع ويولون الدبر.
والحق مع الشيخ ربيع لا تعصبا ولا تحزبا وكل من يرد عليه الشيخ ربيع سيكشف ولو بعد حين هكذا قال لنا علماؤنا كأمثال العلامة الألباني والعلامة مقبل رحمهما الله جميعا.ويا من تتمسحون بالتتلمذ عليهما أسأل الله أن يهديكما وإن كان غير ذلك فبعدا وسحقا لأنكم عن نهجهم قد إبتعدتما.وأسأل الجبار أن يقسم ظهركما. آمين.

أرسل "منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟" إلى Twitter أرسل "منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟" إلى facebook أرسل "منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟" إلى Google أرسل "منتدى كل السلفيين وماذا بعد ؟؟؟" إلى Yahoo!

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات